من نحن

من نحن 2019-03-05T07:07:26+00:00

عن “راية”

انطلقت في رحلة مثيرة مع التميز بمدينة الرياض في عام 2017، إنها شركة “راية” التي اختارت لنفسها عالم تنظيم وتنفيذ المعارض والمؤتمرات بخبرة ودراية، ومنذ انطلاقها استطاعت “راية” أن تحقق العديد من النجاحات في مجال تخصصها، من خلال إنجازها وتنظيمها للعديد من الفعاليات الناجحة والمدعومة بتخطيط إستراتيجي عالي المستوى، وبكوادر بشرية إدارية مؤهلة، وكفاءات فنية من المهندسين ذوي الخبرة والاحترافية، وممن يعملون في روح من التعاون والمحبة، إرضاءً لعملائهم في كل مكان وزمان.

عُرف عن “راية” ريادتها في تنظيم المعارض وإدارة الفعاليات، وبمقدراتها التسويقية الواسعة لمشاريعها بمدينة الرياض، حيث نبغت في طرح أكثر الأفكار إبداعاً وحداثةً في مجالها. كما تقدّم الشركة خدماتها من خلال تطويعها لأحدث المعدات من أجهزة إضاءة رفيعة المستوى، وأجهزة صوت عالية الجودة، وشاشات بمختلف الأحجام والأنواع والمهام، إلى جانب توافر خدمات الترجمة الفورية.

وتقوم “راية” بجميع الترتيبات من إقامة ورش العمل وغيرها من المشاريع، كتنظيم المعارض والفعاليات بأنواعها المختلفة، بما يوفّر لخدماتها الرقي والجودة، على أيدي فريق عملها المتميز والمعنِي بإنشاء وتطوير وتقديم خدمات تنظيم المعارض والمؤتمرات بحلول مبتكرة وقيمة مضافة، لتحقيق تطلعات العملاء.

رسالة المدير العام

مرحباً بكم في شركة “راية” لتنظيم وتنفيذ المعارض والمؤتمرات، من بين أكثر الشركات إبداع واحترافيةً وخبرةً بالمملكة العربية السعودية.

منذ انطلاقتها وحتى الآن، لا تزال “راية” تُسرع الخطى وتشد العزم والهمم، وتعزز الإمكانات والكفاءات، من أجل تزويد عملائها بأرقى الحلول وأكثرها إبداعاً وابتكاراً في عالم تنظيم وتنفيذ المعارض والمؤتمرات. واليوم تمسك “راية” على زناد التحدي، حاملةً معها هموم التواجد في قلب التنافس برؤى خلاّبة، والحرص على إرساء قواعد الإحترافية بجميع أنحاء منظومتها العملية. ونفخر كثيراً بفريق عملنا المتفاني، على الصعيدين الإداري والفني، ممن يتمتعون بالخبرة ومن يحملون على عاتقهم هم تحقيق تطلعات العملاء بنتائج مرضية، وهنا أود أن أشيد بجهود هؤلاء، والتي هي محل فخر واعتزاز.

أخيراً، نعتبر ثقة عملائنا فينا وساماً نفخر به، وواجبنا المحافظة على هذه الثقة بتعزيز التزامنا مع هؤلاء العملاء الاوفياء، ومنحهم أكثر الخدمات والمنتجات تفرداً.

مرحباً بكم في عالمنا،،،

رؤيتنا

أن ﻧﻜــــﻮن الوجهة الأولى لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض، بلمسات متفردة، وخبرة واحترافية، وأساليب رفيعة، تجعل من كل فعالية ذكرى لا تُنسى.

رسالتنا

أن نسخّر أفضل كوادرنا وخبراتنا، ونستخدم أحدث التقنيات، ونظهر بفكر إبداعي عصري، لنجعل من كل مشروع ننفذه، نموذجاً متميزاً، فكرةً وإخراجاً.

قيمنا

  • الحرص على بلوغ أعلى معدلات الجودة في كل مشروع ننجزه.
  • أن نتعامل مع الجميع، موظفون أم عملاء أو شركاء، باحترام وود متبادل.

  • أن نتفانى في خدمة العملاء، بكل شفافية ووضوح.

  • أن نبتكر علاقة طويلة الأمد مع كل عميل يقصدنا.

  • أن نوفّر البيئة العملية الملائمة للجميع، والمحفّزة لكل فرد.

أهدافنا

  • جعل خبراتنا وإستراتيجاتنا وكفاءاتنا هي الأساس والمسار الصحيح لتنظيم فعاليات ومعارض ومؤتمرات تحمل بصمتنا.
  • الاهتمام بمنح عملائنا نتائج متفوقة، تسهم في الارتقاء بمستوى فعالياتهم و أحداثهم.
  • العمل على مواكبة رؤية المملكة 2030 في كل مشروع نستهدفه.
  • اعتبار كل عام ينطوي من مسيرتنا، رصيداً آخر من التفوق، يُضاف إلى عالم إنجازاتنا المشرقة.

خدماتنا

تتعدد خدماتنا وتتخذ عدة أنشطة نستلهم في تنفيذها أكثر الطرق تميزاً، ونسعى من خلالها لتحقيق رضى كل عميل يختارنا كوجهة مثالية وعصرية لإنجاح مشروعه، وتشمل باقة خدماتنا ما يلي:

  • تنظيم وتنفيذ المعارض والمؤتمرات
  • تنظيم الفعاليات والمناسبات

  • تنظيم البرامج السياحة

إمكاناتنا العملية

تتسع مظلتنا لتستوعب الكثير من الإمكانات العملية التي تدعمها إمكانات بشرية مهولة، نجحنا من خلالها قطف الكثير من النتائج المؤثرة. ومن بين مقدراتنا:

  • توقيع اتفاقيات الشراكات الإستراتيجية التي نخدم من خلالها بعضنا البعض، ونستفيد منها في جذب مزيد من العملاء، كما نطوع أفكارنا ونتشارك في جهودنا بمرونة تامة، من أجل تسهيل المشاريع المقدمة لأي فرد منّا، ومن دون عائد مالي.
  • انتهاج الابداع والابتكار والتميز معايير لا نحيد عنها، ونرى فيها مقومات هامة لبلوغ الأهداف المرجوة.

  • الالتزام بمواعيدنا المبرمة مع العملاء، أياً كان حجم المشروع، مع التقيد بمبادئنا التوجيهية بدقة.

  • الاهتمام بمنح غيرنا الدعم الذي يستحقونه، مع ضرورة تعزيز الكفاءة والاعتراف بالتفرد، لمكافأة المبرّزين منّا.

محاورنا الثلاثية للإبداع

  • فكّر

    نحن شركة طموحة، ونخبة من المهنيين المهرة، ممن يوفرون لك، ونيابةً عنك، أفكاراً جديدة ومتفردة، بشأن أي موضوع أو مشروع، كما نقدّم لك المشورة حول ما ينبغي القيام به.

  • اخْتر

    ابتكرت “راية” العديد من المشاريع الجاهزة، وقدّمت الكثير من صيغ الأعمال لرجال الأعمال، والتي تتطلب موارد بعينها للقيام بها، ويمكننا ضمان الحاجة لمشاريعنا بالأسواق المحلية والإقليمية.

  • باشر

    نحن على أتم الاستعداد لمباشرة العمل المطلوب منّا إنجازه، وفي أي مكان أو زمان.

على قدر التحدى، والابتكار

منذ أن دخلنا عالم تنظيم المعارض والمؤتمرات، أعلنّا التحدي في الابتكار، والتفكير خارج الصندوق، لذا لم تتوقف جهودنا في تقديم خدمات ترتقي كماً ونوعاً، فأصبحنا أحد الأسماء اللامعة بمجال تخصصنا، وأصبح لنا احترافيتنا وبصمتنا الخاصة التي استطعنا من خلالها تحقيق أهداف عملائنا ودعم نجاح مشاريعهم. واليوم تتواصل مسيرتنا بنفس القدر من التحدي والطموح الذي يتنامى يوماً بعد يوم، لنحافظ على مكانتنا بالسوق، ونعزز أساليبنا العصرية التي تميزنا عن غيرنا في تقديم الخدمة، وفي إرضاء العملاء بنتائج يفاخرون بها.

وصفتنا للإبداع

روح الفريق الواحد، والاستعانة بكل ما يلزم، وبذل كافة الجهود والطاقات، لتحقيق رغباتكم وتوقعاتكم، بل وتجاوزها.

بصمتنا للتميز

  • العمل عبر كادر متخصص في إدارة الفعاليات، بخبرة طويلة ودراية بأساسيات ومفاهيم العمل.

  • خبرة سابقة وسجل حافل في تنظيم الفعاليات، مما يُعد مصدر فخر لشركتنا.

  • شريك “راية” المميز قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات.

  • المرونة والسهولة في التعامل مع العملاء، بما يعزز إنشاء علاقة طويلة الأمد معهم.

  • الحرص على إخراج الفعالية في ثوب جديد ومبتكر، يجعل لها انطباعاً مؤثراً لدى الغير.

فريق عملنا، أهم أصولنا

نعتبر في “راية” أن موظفينا هم أهم أصولنا. فلولا إخلاصهم في العمل لما استطاعت “راية” أن تحقق نجاحاتها وتعزز نموّها. لذا نحرص على دعم موظفينا وتشجيعهم وتوفير البيئة الملائمة لهم وتحفيزهم، والعمل على تطوير كفاءاتهم، عبر البرامج التدريبية المتنوعة، كما نعمل على تطبيق سياسة توطين الوظائف، وقطعنا في ذلك شوطاً كبيراً.

في خدمة مجتمعنا

نرى أنفسنا جزءاً لا يتجزأ من مجتمعنا، ونرى أهمية أن يكون كل فرد بشركتنا داعماً حقيقياً لنهضة وازدهار المجتمع الذي يعيش ويعمل فيه. ندعم أي فكرة إنسانية ونوطّن لها داخل المجتمع، ونفعّل الجهود من أجلها، ليكون الناتج ثماراً يقطفها أبناء المجتمع. ومن أمثلة مشاركاتنا في دعم البرامج المجتمعية إسهامنا في برنامج دعم الأسر المنتجة، لتقديم أسر منتجة ونافعة لأفرادها وللمجتمع بأسره.

نحو المستقبل، بثقة

ونحن نسير باتجاه المستقبل بخطوات واثقة، ونسرع الخطى لنواكب التيار المحلي والعالمي، نركّز على أن نقدّم أنشطة وخدمات متنوعة، تهتم بالإنسان أولاً وأخيراً، وتهدف إلى إثراء جانب تخصصنا، من خلال محتوى وبرامج ومبادرات تنسجم قلباً وقالباً مع رؤية مملكتنا 2030. ننظر إلى المستقبل بأعين مفتوحة، ونرى في الحفاظ على موقعنا على منصة التميز ضرورة لا تماثلها أي ضرورة أخرى، يدفعنا طموح وشغف لأن نكون وجهة الريادة والتفرد، ومحط أنظار العالم.

منظـومـتنا

(شعارات الشركات التالية):

جناح الاتقان للتشغيل والصيانة والنظافة للمقاولات

جناح الاتقان للتشغيل والصيانة والنظافة للمقاولات

الخزامى

الخزامى

قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات

مداد الأرض

شركة مداد الأرض للاستثمارات

1
×
Salaam,
Can We Help You?